>

نبذة عن العنوان ريزدنسز جميرا منتجع و سبا

حينما يلتقي نمط الحياة الفاخرة بواجهة شاطئية .

اكتشف روعة المعيشة الفاخرة بإطلالة بحرية على ممشى جميرا في مرسى دبي. يعرض العنوان للفنادق والمنتجعات تطور مبدع وجديد وأيضاً مزيج غريب من الأناقة المعمارية مع نمط حياة يجمع الطبيعة الشاطئية مع قلب المدينة، محولة أفق شاطئ جميرا الرائع إلى الأبد. يتميزالمشروع بواجهته اللامعة وعمرانه الأنيق، بينما يمتد إلى 303 متر إلى الأعلى. هو الأول من مجموعة العنوان في دبي الذي يقدم واجهة بحرية على امتداد أكثر من 100 متر من الشاطئ . ويتميز الموقع بقربه من الأماكن الأكثر إقبالاً من السياح مثل ذا بيتش، ممشى جميرا، مرسى دبي والمزيد.

يقدم المشروع خيارات متعددة للمستثمرين من غرفة إلى خمس غرف نوم فاخرة منها شقق سكنية و شقق فندقية مفروشة بإدارة العنوان وستكون الشقق بهذه الأحجام التالية..
    أحجام الشقق المتوفرة
  • غرفة نوم - 638 - 858 قدم مربع
  • غرفتين نوم - 1,181 – 1,966 قدم مربع
  • لاث غرف نوم - 1,898 – 2,757 قدم مربع
  • أربع غرف نوم - 2,584 - 3,952 قدم مربع.
  • خمس غرف نوم – 4,200 قدم مربع.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الفندق)

يعد العنوان جميرا منتجع و سبا وجهة سياحية فريدة في قلب واحدة من أكثر المناطق إقبالا في دبي ، وهو ممشى شاطئ جميرا. عبارة عن فندق فخم يضم 183 شقة بتصميمات أنيقة مستوحاة من طراز "لا دولتشي فيتا" من الداخل إلى الخارج مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ، هذه المزايا حولت الفندق إلى وجهة ذات نمطِ حياة قائمة على الطبيعة في قلب المدينة. يوفر الفندق خدمة ممتازة ووسائل راحة مترفة في أجواء تتسم بالبساطة والأناقة، ما يمنح مرتاديه تجربة سفر عالمية تجسد روح الضيافة والحفاوة المميزتين لفنادق ومنتجعات العنوان. ستحظى بتجربة استثنائية بفضل ما يوفره الفندق من مأكولات عالمية ومرافق وخدمات على أرقى مستوى وحمام السباحة المثير للإعجاب على السطح الذي يتمتع بإطلالات خلابة من جميع الزوايا على أفق مدينة دبي والخليج العربي. إنه وجهة إسثنائية بحق لن ترغب في مغادرتها أبداً.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الشقق الفندقية المفروشة )

الشقق الفندقية المفروشة ، يتشارك العنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا في برج من 75 طابقا مع فندق العنوان جميرا منتجع و سبا. هو عبارة عن شقق تتيح للمقيمين إمكانية الدخول الحصري لمرافق التسلية والترفيه ووسائل الراحة الخاصة بالمنتجع. حيث تم تجهيز أماكن الإقامة بشكل كامل بأثاث عصري وتجهيزات تشمل أنظمة اتصال و ترفيه لتتوج بلمسات حصرية من "لا دولتشي فيتا". يضم المنتجع مساحات معيشية داخلية مصممة بحيث تضيف بيئة طبيعية داخل المدينة من أجل العيش والاسترخاء داخل مجتمع آمن ومتطور وفريد من نوعه. يتراوح عدد الغرف من غرفة واحدة إلى 5 غرف نوم بإطلالة رائعة على الخليج العربي تضمن العيش ضمن بيئة مذهلة.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الشقق السكنية )

شقق سكنية في ريزيدنسز جميرا دبي بإدارة العنوان، يتكون البرج من 75 طابقاً فائق الفخامة على إرتفاع شاهق مطل على شاطئ جميرا. ويقدم ريزيدنسز جميرا دبي تجربة فريدة لأسلوب حياة رائع في المدينة يتخلله الشاطئ الطبيعي. وقد ساعدت كل من عوامل الموقع الفريد والمناظر المذهلة للخليج العربي ومرسى دبي بالإضافة إلى الشواطئ ونسيم البحر الهادئ في إضفاء طابع التميز على ريزيدنسز جميرا دبي وجعلته الإختيار الأمثل لبيئة المنازل أو لقضاء عطلة في دبي؛ فإلى جانب التصاميم المعمارية الرائعة المنفذة بالمشروع والديكورات الداخلية ذات الطابع الأجنبي، فإن المساحات الخضراء الجميلة الخارجية والاستراحات الكبيرة والمسابح والواجهة البحرية التي تمتد لأكثر من 100 متر تتيح لملاك المنازل الإستمتاع ببيئة هادئة ذات أسلوب معيشة إستثنائي.

استكشافالمزيد

العمران

سيضفي البرجين ذات المعمار الأنيق لمسة مبدعة تحدد أفق ممشى و شاطئ جميرا فهو تحفة معمارية بارزة ذات مساحة مفتوحة في الوسط وردهة واسعة تربط بين البرجين. سيتضمن السطح العلوي مطعماً يلامس الأفق وباراً ومسبحاً لا حدود له. مما يجعل للمقيمين فرصةً للإستمتاع بالمناظر الراقية في مرسى دبي ، وعين دبي (هي أكبر عجلة ترفيهية دوارة في العالم والخليج العربي من أعلى قمة في سماء ممشى وشاطئ جميرا.

اقرأة المزيد

التصميمات الداخلية

تبقى الفخامة الأنيقة محددة بتخطيط ممتاز وتصميم داخلي مستوحاة من تصميم "لا دولتشي فيتا" الحديث، مما يميز التصميم الداخلي للشقق، حيث تم اختيارها بعناية من خلال وضع معايير عالية المستوى من حيث الجودة والديكور الحديث، وتلك التجهيزات هي التي جعلت من هذا العقار مكانة للإسثمار ورمز مختلف للعقارات في دبي. ويضمن المطورين أن هذا الاستثمار سيقدم قيمة زاهرة على المدى الطويل.

اقرأة المزيد

وسائل الراحة

سيستمتع السكان والزوار في العنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة من الدرجة العالمية. سيتضمن السطح العلوي مطعماً يلامس الأفق وباراً ومسبحاً لا حدود له. مما يجعل للمقيمين فرصةً للإستمتاع بالمناظر الراقية في مرسى دبي ، وعين دبي (هي أكبر عجلة ترفيهية دوارة في العالم والخليج العربي من أعلى قمة في سماء ممشى وشاطئ جميرا.

اقرأة المزيد

THE ADDRESS RESIDENCES JUMEIRAH RESORT + SPA

WHERE lifestyle MEETS modern LIVING AT JUMEIRAH BEACH WALK

Discover premium luxury beachfront living at the pinnacle of Jumeirah Beach Walk in Dubai Marina. The Address Hotels + Resorts presents a new iconic development – an exotic blend of architectural elegance with a natural beach-side lifestyle in the heart of the city, transforming the already impressive Jumeirah Beach skyline forever. The project stands out for its shimmering façade and elegant architecture, while stretching 303 metres into the sky. This is the first The Address property in Dubai offering over 100 metres of beach frontage. The project is in close proximity to some of Dubai's most visited destinations such as The Beach, The Jumeirah Beach Walk, Dubai Marina Walk and many more.

Customers are offered with a choice of 1 – 5 Bedroom premium luxury serviced and residential apartments with following ranges of apartment sizes.

    STANDARD APARTMENT SIZES:
  • 1 BR - 638 - 858 sq. ft.
  • 2 BR - 1,181 - 1,966 sq. ft.
  • 3 BR - 1,898 - 2,757 sq. ft.
  • 4 BR - 2,584 – 3,952 sq. ft.
  • 5 BR - 4,200 sq. ft.

THE ADDRESS JUMEIRAH RESORT + SPA

The Address Jumeirah Resort + Spa offers an unrivalled travel destination in the heart of one of Dubai’s most visited areas, the Jumeirah Beach Walk. The 183 keys, luxury hotel features elegant ‘La Dolce Vita’ inspired interiors and landscaped exteriors with beach access, transforming this property into a natural lifestyle destination in the heart of the city. Outstanding services, luxurious amenities and the indulgent elegant feel extends a taste of the world-renowned travel experience that epitomises the hospitality of The Address Hotels + Resorts. The experience features international dining, serene spa facilities and an impressive rooftop infinity pool offering unrivalled 360-degree views of the Dubai skyline and the Arabian Sea. This is a truly iconic destination that you will never want to leave.

THE ADDRESS RESIDENCES JUMEIRAH RESORT + SPA

The serviced apartments, The Address Residences Jumeirah Resort + Spa, share the 75-floor tower with the hotel, The Address Jumeirah Resort + Spa, providing residents with exclusive access to the resort’s leisure and entertainment amenities. The residences are fully fitted out with modern furnishing and fixtures including telecom and entertainment systems to crown the exclusive ‘La Dolce Vita’ inspired themed interiors. These elegant living spaces are designed to add a natural environment within the city to live and relax within a community that is safe, unique and sophisticated.The 1,2,3,4 and 5 bedroom residences offer excellent views of the Arabian Gulf and residents are guaranteed tranquil living within a stunning environment.

THE RESIDENCES JUMEIRAH DUBAI, MANAGED BY THE ADDRESS

Residential apartments, rising above the Jumeirah beach skyline, the 74 floors ultra-luxury tower that is home to The Residences Jumeirah Dubai، Managed by The Address, present an exquisite city lifestyle, immersed in a natural seaside setting. The supreme location, spectacular views of the Arabian Gulf, Dubai Marina and Dubai Skyline, along with beach access and the tranquil sea breeze have distinguished this property as the ultimate choice for a home or holiday escape in Dubai. Alongside the project’s outstanding architecture and exotic interiors, the beautifully landscaped outdoors, extended lounges, pools and the 100 metres expansive beachfront offers home owners a serene environment to enjoy a spectacular living.

Explore More

Architecture

The iconic two-tower development outlining the Jumeirah Beach Walk skyline is an outstanding architectural masterpiece with an open space in the middle and an expansive lobby connecting the towers. A rooftop infinity pool crowns the exterior and offers a deck where residents can enjoy prime views of Dubai and Arabian Gulf from the highest peak on the Jumeirah Beach Walk skyline.

READ MORE

Interiors

Iconic views of Arabian Gulf, Dubai Marina, Dubai Skyline & Ain Dubai (Dubai Eye) - The world s largest Ferris Wheel
Extravagant Rooftop infinity pool
Beachside swimming pools, restaurants and lounges
World-class hotel amenities and facilities: children s club, health club, spa, hair saloon, meeting rooms, ballrooms, retail, gymnasiums, event lawn, signature Sky Restaurant and Infinity pool, multiple podium restaurants, direct Marina access to charter tours

READ MORE

Amenities

Iconic views of Arabian Gulf, Dubai Marina, Dubai Skyline & Ain Dubai (Dubai Eye) - The world s largest Ferris Wheel
Extravagant Rooftop infinity pool
Beachside swimming pools, restaurants and lounges
World-class hotel amenities and facilities: children s club, health club, spa, hair saloon, meeting rooms, ballrooms, retail, gymnasiums, event lawn, signature Sky Restaurant and Infinity pool, multiple podium restaurants, direct Marina access to charter tours

READ MORE