>

نبذة عن العنوان ريزدنسز جميرا منتجع و سبا

حينما يلتقي نمط الحياة الفاخرة بواجهة شاطئية .

اكتشف روعة المعيشة الفاخرة بإطلالة بحرية على ممشى جميرا في مرسى دبي. يعرض العنوان للفنادق والمنتجعات تطور مبدع وجديد وأيضاً مزيج غريب من الأناقة المعمارية مع نمط حياة يجمع الطبيعة الشاطئية مع قلب المدينة، محولة أفق شاطئ جميرا الرائع إلى الأبد. يتميزالمشروع بواجهته اللامعة وعمرانه الأنيق، بينما يمتد إلى 303 متر إلى الأعلى. هو الأول من مجموعة العنوان في دبي الذي يقدم واجهة بحرية على امتداد أكثر من 100 متر من الشاطئ . ويتميز الموقع بقربه من الأماكن الأكثر إقبالاً من السياح مثل ذا بيتش، ممشى جميرا، مرسى دبي والمزيد.

يقدم المشروع خيارات متعددة للمستثمرين من غرفة إلى خمس غرف نوم فاخرة منها شقق سكنية و شقق فندقية مفروشة بإدارة العنوان وستكون الشقق بهذه الأحجام التالية..
    أحجام الشقق المتوفرة
  • غرفة نوم - 638 - 858 قدم مربع
  • غرفتين نوم - 1,181 – 1,966 قدم مربع
  • لاث غرف نوم - 1,898 – 2,757 قدم مربع
  • أربع غرف نوم - 2,584 - 3,952 قدم مربع.
  • خمس غرف نوم – 4,200 قدم مربع.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الفندق)

يعد العنوان جميرا منتجع و سبا وجهة سياحية فريدة في قلب واحدة من أكثر المناطق إقبالا في دبي ، وهو ممشى شاطئ جميرا. عبارة عن فندق فخم يضم 183 شقة بتصميمات أنيقة مستوحاة من طراز "لا دولتشي فيتا" من الداخل إلى الخارج مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ، هذه المزايا حولت الفندق إلى وجهة ذات نمطِ حياة قائمة على الطبيعة في قلب المدينة. يوفر الفندق خدمة ممتازة ووسائل راحة مترفة في أجواء تتسم بالبساطة والأناقة، ما يمنح مرتاديه تجربة سفر عالمية تجسد روح الضيافة والحفاوة المميزتين لفنادق ومنتجعات العنوان. ستحظى بتجربة استثنائية بفضل ما يوفره الفندق من مأكولات عالمية ومرافق وخدمات على أرقى مستوى وحمام السباحة المثير للإعجاب على السطح الذي يتمتع بإطلالات خلابة من جميع الزوايا على أفق مدينة دبي والخليج العربي. إنه وجهة إسثنائية بحق لن ترغب في مغادرتها أبداً.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الشقق الفندقية المفروشة )

الشقق الفندقية المفروشة ، يتشارك العنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا في برج من 75 طابقا مع فندق العنوان جميرا منتجع و سبا. هو عبارة عن شقق تتيح للمقيمين إمكانية الدخول الحصري لمرافق التسلية والترفيه ووسائل الراحة الخاصة بالمنتجع. حيث تم تجهيز أماكن الإقامة بشكل كامل بأثاث عصري وتجهيزات تشمل أنظمة اتصال و ترفيه لتتوج بلمسات حصرية من "لا دولتشي فيتا". يضم المنتجع مساحات معيشية داخلية مصممة بحيث تضيف بيئة طبيعية داخل المدينة من أجل العيش والاسترخاء داخل مجتمع آمن ومتطور وفريد من نوعه. يتراوح عدد الغرف من غرفة واحدة إلى 5 غرف نوم بإطلالة رائعة على الخليج العربي تضمن العيش ضمن بيئة مذهلة.

العنوان جميرا منتجع و سبا (الشقق السكنية )

شقق سكنية في ريزيدنسز جميرا دبي بإدارة العنوان، يتكون البرج من 75 طابقاً فائق الفخامة على إرتفاع شاهق مطل على شاطئ جميرا. ويقدم ريزيدنسز جميرا دبي تجربة فريدة لأسلوب حياة رائع في المدينة يتخلله الشاطئ الطبيعي. وقد ساعدت كل من عوامل الموقع الفريد والمناظر المذهلة للخليج العربي ومرسى دبي بالإضافة إلى الشواطئ ونسيم البحر الهادئ في إضفاء طابع التميز على ريزيدنسز جميرا دبي وجعلته الإختيار الأمثل لبيئة المنازل أو لقضاء عطلة في دبي؛ فإلى جانب التصاميم المعمارية الرائعة المنفذة بالمشروع والديكورات الداخلية ذات الطابع الأجنبي، فإن المساحات الخضراء الجميلة الخارجية والاستراحات الكبيرة والمسابح والواجهة البحرية التي تمتد لأكثر من 100 متر تتيح لملاك المنازل الإستمتاع ببيئة هادئة ذات أسلوب معيشة إستثنائي.

استكشافالمزيد

العمران

سيضفي البرجين ذات المعمار الأنيق لمسة مبدعة تحدد أفق ممشى و شاطئ جميرا فهو تحفة معمارية بارزة ذات مساحة مفتوحة في الوسط وردهة واسعة تربط بين البرجين. سيتضمن السطح العلوي مطعماً يلامس الأفق وباراً ومسبحاً لا حدود له. مما يجعل للمقيمين فرصةً للإستمتاع بالمناظر الراقية في مرسى دبي ، وعين دبي (هي أكبر عجلة ترفيهية دوارة في العالم والخليج العربي من أعلى قمة في سماء ممشى وشاطئ جميرا.

اقرأة المزيد

التصميمات الداخلية

تبقى الفخامة الأنيقة محددة بتخطيط ممتاز وتصميم داخلي مستوحاة من تصميم "لا دولتشي فيتا" الحديث، مما يميز التصميم الداخلي للشقق، حيث تم اختيارها بعناية من خلال وضع معايير عالية المستوى من حيث الجودة والديكور الحديث، وتلك التجهيزات هي التي جعلت من هذا العقار مكانة للإسثمار ورمز مختلف للعقارات في دبي. ويضمن المطورين أن هذا الاستثمار سيقدم قيمة زاهرة على المدى الطويل.

اقرأة المزيد

وسائل الراحة

سيستمتع السكان والزوار في العنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة من الدرجة العالمية. سيتضمن السطح العلوي مطعماً يلامس الأفق وباراً ومسبحاً لا حدود له. مما يجعل للمقيمين فرصةً للإستمتاع بالمناظر الراقية في مرسى دبي ، وعين دبي (هي أكبر عجلة ترفيهية دوارة في العالم والخليج العربي من أعلى قمة في سماء ممشى وشاطئ جميرا.

اقرأة المزيد