>

الأخبارو الإعلام

فرصة فريدة لشراء الشقق الفندقية والسكنية للتملك الحر على الشاطئ

September 28, 2016

الأول والوحيد من مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات الذي يبعد 100 متر من الشاطئ .

وهو أطول ناطحة سحاب في ممشى وشاطئ جميرا يضمن لزواره والمقيمين فرصة لمناظر خلابة للخليج العربي، مرسى دبي وعين دبي (أكبر عجلة دوارة في العالم).

وقد تم تعيين هامبتونز إنترناشيونال، الشركة العقارية الرائدة في المنطقة، لتولي المبيعات والتسويق الحصري للعنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا، تصميم جديد يأخذ الأنفاس، والمكان االأمثل على ممشى وشاطئ جميرا في مرسى دبي.هذه هي الفرصة الإستثمارية الفريدة من نوعها لأنه البرج الذي سيتم بناؤه على آخر قطعة من شاطئ جميرا ريزيدنس.

هامبتونز إنترناشيونال هي المسؤولة حصرياً للبيع بنظام التملك الحر للمساكن والشقق الفندقية التي ستكون موجودة في أعلى وأطول ناطحة سحاب على شاطئ جميرا، الذي سيطل مباشرة على الخليج العربي، مرسى دبي وعين دبي، و من المقرر أن تكون أكبر عجلة دوارة في العالم وكذلك على مسافة قريبة من مرسى دبي، وممشى وشاطئ جميرا ، ويختص العقار بواجهته المتلألئة والهندسة المعمارية الأنيقة.

سيضم كلاً من البرجين 74 طابقاً على ارتفاع أكثر من 290 مترا، ويحتوي على “مساحة مفرغة ” اقتطعت في المركز. وسيتم تخصيص برج واحد للشقق السكنية، “حيث ستدار من قبل العنوان “.

ويضم البرج الثاني من العنوان جميرا منتجع و سبا 182 غرفة وجناحاً، و سيضم العنوان ريزيدنسز جميرا منتجع و سبا، شقق فندقية مجهزة بالكامل تحت إدارة العنوان للفنادق والمنتجعات، وهي العلامة التجارية الرائدة من مجموعة إعمار للضيافة

ستطلق هامبتونز إنترناشيونال مبيعات الشقق السكنية والفندقية بنظام التملك الحر في اكتوبر تشرين الاول. المهتمين يمكن تسجيل اهتمامهم على الانترنت في www.theaddressjumeirah.ae.

يمكن للعملاء اختيار 1-5 غرف نوم شقق حديثة الطراز مستوحاة من تصميم “لا دولتشي فيتا” ، وتتراوح في حجمها من 650 إلى 4300 قدم مربع. جميع الوحدات توفر مساحات مميزة للعمل، والإستجمام، والاسترخاء والإنتعاش في حين تقدم مناظر خلابة للمناطق المحيطة بها. يتم تجهيز الشقق الفاخرة بتركيبات ذات جودة عالية من حيث وسائل الإتصال ووسائل الترفيه.